أخباردول ومدنمجتمع
أخر الأخبار

مقتل طبيب سوري على يد والد زوجة ابنه في بريطانيا

أخبار العرب في أوروبا – بريطانيا

لقي طبيب سوري يقيم في بريطانيا حتفه قبل أيام على عتبة باب منزله، وذلك على يد والد زوجة ابنه، إثر خلاف حول هدايا الزفاف، بحسب ما أفادت صحيفة”ديلي ميل” البريطانية.

وقالت الصحيفة إن طبيب الأسنان السوري “محمد سالم إبراهيم” البالغ من العمر 55 عاما، تعرض للطعن عدّة مرات أمام منزله في حي “كاسل فالي” بمدينة برمنغهام، على يد رجل يدعى “أحمد السينو” بعد الخلاف حول المجوهرات الذهبية التي تم منحها لأولادهما.

ووثقت كاميرا مركّبة على باب منزل الضحية، اللحظات المرعبة لارتكاب جريمة القتل، وما تبعها من فرار القاتل من مكان الحادث بعد توجيه طعناته للضحية.

كما أظهرت لقطات نشرتها الشرطة ليلة وقوع الحادثة، الضباط وهم يتتبعون تحركات السينو في جميع أنحاء برمنغهام قبل اعتقاله تحت تهديد السلاح بعد 40 دقيقة من جريمة القتل.

وذكرت الصحيفة أن الضحية وهو سوري كردي كان قد دعا “السينو” إلى منزله لحل الخلاف حول مجوهرات ذهبية قُدّمت في وقت سابق لابنيهما خلال حفل الزفاف.

الطبيب السوري الضحية وزوجته

وحضر السينو إلى منزل الضحية برفقة ابنته “ليلان”-وكانت حاملا في الأسبوع الخامس عشر- وشقيقها بشار البالغ من العمر 20 عاما.

اقرأ أيضا: وفاة عشرات المهاجرين بينهم 10 سوريين قبالة سواحل ليبيا

وفي أثناء الهجوم تسبب السينو أيضا بجرح زوج ابنته “آرام إبراهيم” الذي نجا من الموت لكنه أصيب بجروح خطيرة، وفق الصحيفة التي لفتت إلى أن العائلتين تعرفان بعضهما منذ إقامتهما في سوريا، حيث كان السينو أحد مرضى الطبيب الضحية.

ووفقا للصحيفة، فإن المتهم يواجه حكما بالسجن المؤبد وهي أشد عقوبة في القانون البريطاني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى