رياضة
أخر الأخبار

المهاجم القطري”المعز علي” يحترف في “لاسك لينز” النمساوي

يتوجه المهاجم القطري “المعز علي” إلى النمسا غداً، من أجل بدء تجربته الاحترافية الجديدة مع نادي “لاسك لينز” النمساوي، وصيف الدوري في بلاده حالياً، وفق ما ذكرت وسائل إعلام قطرية.

والمعز 23 عاماً هو مهاجم نادي “الدحيل” متصدر الدوري القطري، حيث وافق ناديه على انتقاله إلى النمسا على سبيل الإعارة حتي نهاية الموسم الحالي.

 وتقول وسائل إعلام، إن المعز استغل فرصة قدوم المهاجم الكرواتي “ماريو ماندزوكيتش” لناديه لمدة عامين ونصف قادماً من “يوفنتوس” الإيطالي، لخوض تجربة احترافية جديدة في أوروبا.

ومن المتوقع أن يلاقي المهاجم القطري منافسة شرسة لحجز مقعد في خط هجوم “لاسك لينز”، سيما من البرازيلي “كلوش”، و النيجيري “يوسف اوتبانجو”.

وكان المعز خاض تجربة احترافية في “لاسك لينز”  عامي 2015-2016، ولعب سبع مباريات مسجلاً هدفاً وحيداً، قبل أن ينتقل إلى الدوري الإسباني الدرجة الثانية مع فريق “كولتورال ديبورتيفا ليونيسا”، الذي سجل معه هدفاً وحيداً.

 واللاعب “المعز علي” وهو من أصول سودانية، خاض مع المنتخب القطري 57 مباراة، ونجح بتسجيل 25 هدفاً، وكان هداف كأس آسيا العام الماضي في الإمارات، التي ظفرت قطر بلقبها في المباراة النهائية على حساب اليابان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى