ثقافة وفنون

“رؤوس الشيطان” جديد أيمن العتوم في مكتب العرب الألمانية

أخبار العرب في المانيا – شمال الراين

 تستضيف مكتبة العرب الألمانية، في مدينة إيسن، بولاية شمال الراين، الكاتب الأردني، “أيمن العتوم”، لتوقيع روايته الجديدة بعنوان، “رؤوس الشيطان”، وذلك يوم الخامس عشر من آذار، بين الساعة 12.00 ظهراً وحتى 15.00 عصراً.

المكتبة أوضحت أن حفل التوقيع سيتم في مقرها بمدينة إيسن، وذلك بالتعاون مع جمعية المرأة العربية في ألمانيا و جمعية اتحاد الصداقة الفلسطيني في مدينة فوبرتال.

الكاتب العتوم من مواليد مدينة جرش الأردنية، عام 1972، له العديد من المؤلفات الأدبية والشعرية، من بينها رواية “يا صاحبي السجن” عام 2012، بالإضافة إلى دواوين شعريّة عديدة، أحدثها ديوان “طيور القدس عام 2016.

إلى جانب ذلك، أصدر “العتوم” مؤلفات دينية إسلامية تم اقتباس أسماءها من آيات القرآن الكريم، حيث يحسب والده الدكتور “علي العتوم” كواحدٍ من مناصري الحركة الإسلامية في الأردن.

وكان للكاتب “العتوم” دوراً كبيراً في تأسيس عدد من اللجان الأدبية، والأندية المختصة بالكتاب في جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية و جامعة اليرموك و الجامعة الأردنية بين الأعوام 1994 و 1999، كما شارك أيضاً في مئات الأمسيات الشعريّة في الأردن والدول العربية: العراق، الإمارات، السودان، قطر، مصر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى