رياضة
أخر الأخبار

“رونالدو” يعود إلى إيطاليا بطائرة خاصة للالتحاق بفريقه

أخبار العرب في أوروبا – إيطاليا

أكدت تقارير صحفية إيطالية، عودة النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو”لاعب نادي” يوفنتوس” إلى إيطاليا، مساء اليوم الأربعاء، وذلك تمهيدًا لعودة الفريق للتدريبات الجماعية خلال الأيام المقبلة، على الرغم من توقف النشاط الرياضي في البلاد سبب وباء كورونا.

صحيفة”توتو سبورت” الإيطالية الرياضية قالت إن “رونالدو” غادر مدينة “ماديرا” البرتغالية، مساء اليوم متجهًا إلى مدينة”تورينو” الإيطالية، على متن طائرته الخاصة، للانضمام لنادي السيدة العجوز.

وأشارت الصحيفة، إلى أن “رونالدو” سيخضع للحجر الصحي الذي سيستمر لمدة ١٤ يومًا، فور وصوله إلى إيطاليا، للتأكد من سلامته وعدم تعرضه للإصابة بالفيروس.

وكان نجم “يوفنتوس” غادر إيطاليا متجهًا إلى البرتغال، عقب مباراة فريقه مع “إنتر ميلان” التي أقيمت في 8 آذار/ مارس الماضي، وبعدها توقف بعدها نشاط كرة القدم في إيطاليا بعد تفشي جائحة كورونا .

 ويتصدر “رونالدو” هداف “يوفنتوس” بالموسم الحالي، برصيد 21 هدفاً في بطولة الدوري حتى الآن، محتلاً المركز الثاني في جدول الهدافين، خلف “تشيرو إيموبيلي”، مهاجم نادي  “لاتسيو”.

اقرأ أيضا: شمال الراين تقر إلزامية ارتداء الكمامات في الأماكن العامة

 في السياق، قال وزير الرياضة الإيطالي” فينتشينزو سبادافورا”، اليوم الأربعاء، إن استئناف النشاط الرياضي في البلاد ليس مستحيلًا، لكنه اقترح أن يعود بالتدريج لضمان سلامة اللاعبين والمدربين والفرق الرياضية.

وأضاف : “سوف ندرس قبل الرابع من الشهر المقبل، ما إذا كان يمكن نستأنف النشاط الرياضي لأنه مهم اقتصادياً واجتماعياً، لكن يجب علينا القيام بذلك مع احترام صحة المواطنين، يجب أن نقوم بذلك تدريجياً”.

ويسيطر الغموض على مصير منافسات الدوريات الأوروبية، ومنها الدوري الإيطالي، عقب تفشي فيروس كورونا في أوروبا، بالإضافة لإعلان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تجميد مسابقتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، وتأجيل بطولة يورو 2020.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى