رياضة
أخر الأخبار

“يويفا” يدرس إمكانية نقل نهائي دوري أبطال أوروبا من إسطنبول

 أخبار العرب في أوروبا- سويسرا

تزايدت احتمالات نقل نهائي دوري أبطال أوروبا من مدينة إسطنبول التركية، في وقت اقترب فيه حسم موعد إقامة المراحل المتبقية من عمر المسابقة القارية.

وذكرت صحيفة”الإندبندنت” البريطانية، أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم”يويفا” الذي يتخد من مدينة “نيون” السويسرية مقرا له، يدرس إمكانية نقل نهائي دوري أبطال أوروبا 2020، إلى مدينة أوروبية أخرى بدلا مدينة إسطنبول.

الصحيفة أشارت إلى أن مكان وموعد المباراة النهائية لدوري الأبطال، سيتم مناقشته في الاجتماع القادم لـ”يويفا” مع ممثلين الاتحادات الأوروبية في 17 حزيران/ يونيو الجاري.

وقال مصدر للصحيفة: “يتزايد احتمال نقل نهائي دوري أبطال أوروبا من إسطنبول. أجرت تركيا والاتحاد الأوروبي لكرة القدم أول جولة من المفاوضات حول أن الدولة المضيفة لن تسترد استثماراتها في حال إقامة المباراة من دون جمهور”.

أقرا أيضا: المجر .. أول دولة أوروبية تُعيد الجماهير إلى الملاعب

المصدر أضاف أن: “هذه المناقشات ما زالت حتى الآن في مرحلة مبكرة للغاية، لكن تم بالفعل تسمية البدائل “، مشيرا إلى أن هناك ثلاث مدن مرشحة لاحتضان المباراة النهائية، هي لندن ولشبونة وبرلين، إلى جانب إمكانية دخول مدن اسبانية في قائمة الترشيحات لاستضافة النهائيات.

يذكر أن منافسة بطولة دوري أبطال أوروبا توقفت منتصف آذار/ مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس كورونا، قبل اكتمال مواجهات إياب دور الستة عشر، حيث تبقى 4 مباريات في نفس الدور لم تلعب بعد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى