رياضة

قائمة إسبانيا لمواجهة ألمانيا.. استبعاد نجوم برشلونة وضم مواهب شابة

 أخبار العرب في أوروبا – إسبانيا

أعلن المدير الفني لمنتخب إسبانيا “لويس إنريكي” اليوم الخميس، عن قائمة فريقه التي ستتواجد في أول لقاء دولي منذ جائحة كورونا.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الإسباني مع منتخب ألمانيا في مدينة شتوتغارت يوم 3 أيلول/ سبتمبر المقبل، ثم مع منتخب أوكرانيا في مدريد في السادس من الشهر نفسه، ضمن منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وكان يفترض أن تقام المباراتان في شهر آذار/مارس الماضي، لكن نتيجة لفيروس كورونا تم تأجيل المباريات لتقام في الشهر المقبل في أول تجمع دولي منذ قرابة السنة.

وشهدت قائمة الإسبان غياب لجميع لاعبي برشلونة باستثناء الثنائي “سيرجيو بوسكيتس” والصاعد “أنسو فاتي”، مع دخول لعدد من اللاعبين الجدد مثل “باو توريس” و”أوناي سيمون”.

كما اقتحم “إريك جارسيا”، مدافع مانشستر سيتي، القائمة جنبا إلى جنب مع الظهير الأيسر لريال مدريد المُعار لإشبيلية، “سيرجيو ريجيلون” مع استبعاد “جوردي ألبا”.

اقرأ أيضا: “كومان”.. هل سيكون نسخة “سيتين” الجديدة في برشلونة؟

وعاد “تياجو ألكنتارا” إلى القائمة مع ضم “ميكيل مورينو” للمرة الأولى، أما المفاجأة الكبرى فكانت استبعاد الثلاثي “إيسكو” و”ساؤول” و”داني سيبايوس” في مقابل ضم “أوسكار رودريجيز”، لاعب ليغانيس ضمن صفوف المنتخب الإسباني .

وكان الاتحاد الإسباني أعلن عن عودة “لويس إنريكي” لتدريب المنتخب مجددا في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي لقيادة إسبانيا في كأس أمم أوروبا 2020، والتي تم تأجيلها إلى 2021 بسبب جائحة كورونا.

يذكر أن “إنريكي” كان قد تولى تدريب إسبانيا في المرة الأولى خلفا “لفيرناندو هييرو”، عقب الخروج المفاجئ من منافسات كأس العالم 2018 في روسيا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى