رياضة
أخر الأخبار

قائد “مانشستر يونايتد” يكشف تفاصيل اعتقاله في اليونان

أخبار العرب في أوروبا – بريطانيا

تحدث “هاري ماغواير” قائد “مانشستر يونايتيد” الإنكليزي، عن ظروف اعتقاله من قبل الشرطة اليونانية في جزيرة “ميكونوس”. مشيراً إلى أنه “كان يخشى على حياته، واعتقد أنه مخطوف”.

“ماغواير” قال عن الليلتين التي قضاهما في السجن: “كانتا مرعبتين، هذا أمر لا أريد التعرض له مرة أخرى، لا أتمنى حدوث ذلك لأي شخص، كانت أول مرة لي في السجن”. مؤكداً أن “شقيقته الصغرى ديزي تعرضت للاعتداء من قبل رجلين في حانة وأنه كان يحاول نقلها إلى المستشفى عند إلقاء القبض عليه.”

وأدين “ماغواير” مدافع إنجلترا باتهامات الأذى الجسدي المتكرر ومحاولة الرشوة والعنف ضد موظفين عموميين والسلوك المهين بعد إلقاء القبض عليه في شجار شهد الاعتداء على اثنين من الضباط.

قائد فريق “مانشستر يوناتيد” ذكر لـ”بي بي سي”: “بدأوا يضربونني، كان يضربني في قدمي ويقول إن مسيرتي انتهت وإنني لن ألعب كرة القدم مرة أخرى، وفي هذه اللحظة لم أعتقد أنهما من الشرطة ولم أعلم هويتهما وحاولت الهرب”.

ونفى ماغواير البالغ 27 عاما محاولة دفع رشوة للشرطة، مؤكداً أنه “يثق في القانون اليوناني والحقيقة ستظهر، وإعادة المحاكمة ستمنحنه المزيد من الوقت للاستعداد وجمع الأدلة واستدعاء الشهود إلى المحكمة”.

اقرأ أيضا: مشاجرة.. القبض على قائد مانشستر يونايتد في اليونان

مدافع الفريق الانكليزي أضاف: “لا أشعر أنني مدين باعتذار إلى أي شخص، الاعتذار هو شيء تفعله عندما ترتكب خطأ، هل أشعر بالندم… أشعر بالندم لتعرضي لهذا الموقف فمن الواضح أن الموقف زاد الأمر سوءا، ألعب في أحد أكبر أندية العالم لذا أشعر بالندم بوضع الجماهير والنادي في مثل هذا الموقف”.

وأصدرت محكمة يونانية الثلاثاء  الماضي حكما بالسجن مع إيقاف التنفيذ لمدة 21 شهرا و10 أيام ضد مدافع ليستر سيتي السابق، لكن مانشستر يونايتد أعلن الأربعاء أن “ماغواير” ستعاد محاكمته بعد استئنافه على الحكم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى