ثقافة وفنون
أخر الأخبار

أحب بيروت.. الايطالية “لورا باوزيني” تقدم حفلاً فنياً لدعم لبنان

أخبار العرب في أوروبا – ايطاليا

تحيي المغنية الإيطالية “لاورا پاوزيني” يوم السبت المقبل، في حفل خيري، عرضاً حصرياً لدعم مشروع “أحب بيروت”، للمغني ميكا (لبناني ـ أمريكي الأصل مقيم في إيطاليا) دعماً للمتضررين جرّاء الانفجار المدمر في بيروت.

المغنية الإيطالية قالت: “أدعو جميع معجبي لمتابعة هذا الحدث الفني والموسيقي لمساعدة الشعب اللبناني”، لافتة الى أن “ميكا فنان استثنائي وحقيقي لدرجة أنه أنشأ عرضًا فريدًا من نوعه… لا تفوتوه ولن تندموا على ذلك!”.

ويقام الحفل الخيري في الملعب الروماني القديم “كولوسيوم”، بأداء صوتي خاص، لأغنيتها “بينك وبين البحر”، إحدى أشهر مقطوعاتها الموسيقية، والتي تحتفل هذه الأيام بمرور 20 عامًا على صدور ألبومها الذي يحمل اسم الأغنية ذاته.

إلى جانب ذلك، أطلقت حملة لجمع التبرعات، اذ يمكن للجميع التبرع للقضية، وسيتم استخدام العائدات لدعم الصليب الأحمر اللبناني وفرع لبنان لمنظمة (إنقاذ الأطفال)، اللتان تعملان على مدار 24 ساعة، لمساعدة مصابي الانفجار.

اقرأ أيضا :إيطاليا تقدم مساعدات طبية للبنان وتتبرع بنحو 7 مليون يورو لـ”الأونروا”

وسترسل كل الأموال من بيع التذاكر والتبرعات مباشرة لمساعدة الجمعيات الخيرية التي تدعم المتضررين في بيروت.

يذكر أن التوزيع الخاص للأغنية، أُعد حصريًا لأجل “لاورا”، من تصميم وإنتاج وإخراج ميكا وفريقه. بينما تأتي مشاركتها في الحدث تلبية لاختيار تمليه رغبتها بدعم المشاريع المرتبطة بالمجال الاجتماعي بنشاط واهتمام، وإظهار التقارب والدعم للشعب اللبناني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى