رياضة
أخر الأخبار

شواء وأرجيلة.. نادي اشبيلية الاسباني يخرق قواعد التباعد الاجتماعي

أخبار العرب في أوروبا – اسبانيا

انتشرت صور على مواقع التواصل الاجتماعي، للاعبي نادي اشبيلية الاسباني لكرة القدم، في حفلة “شواء” حضرها أكثر من عشرة أشخاص، وذلك رغم إجراءات التباعد الاجتماعي المفروضة في إسبانيا.

 وظهر كل من لاعب الجناح الأيمن “لوكا أوكامبوس”، ولاعبي خط الوسط “مودو فاسكيز” و”إيفير بانيغا”، إلى جانب المهاجم” لوكا دي يونغ” جنبا إلى جنب مع اصدقائهم وزوجاتهم، اذ لم يحترموا مسافات وقواعد التباعد الاجتماعي.

وذكرت الصحافة الإسبانية: أن “اللاعبين دخنوا من نفس الأرجيلة، ما يعني نظريا إمكانية تفشي بؤرة عدوى جديدة في الليغا الإسبانية”.

الصور التي تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي،  تجمع اللاعبين الأربعة برفقة زوجاتهن وأصدقائهم، جالسين بالقرب من بعضهم البعض في حفلة شواء، بينما أظهرت صورة  أخرى  أرجيلة، اعتبرها البعض دليلاً قاطعاً على تدخين اللاعبين جماعة.

من جانبه، أبدى رئيس الليغا “خافيير تيباس” غضبه عبر وسائل الإعلام، مشددا على أنه على اللاعبين “توخي الحذر لأننا هكذا نقضي على الوظائف والأرزاق”.

اقرأ أيضا: رغم اصابات كورونا.. الدوري الالماني يستأنف منافسات موسم 2019 -2020

وأضاف “تيباس”: “من الممكن جدا أن يكون قد حضر هذا اللقاء مصاب (بفيروس كورونا) دون أن تظهر عليه أعراض، كما أنه وعلى ما يبدو استخدم الجميع أرجيلة واحدة، وهم مسؤولون على ما يقومون به، والإجراءات مطبقة بصرامة في فضاءات اللعب والتدريب، لكنني أشعر بالقلق من هكذا سلوكيات”.

في المقابل، قدم اللاعبون الأربعة، كلّ على حدة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي اعتذارهم معترفين بأن ما قاموا به سلوك ينمّ عن عدم حرفية.

يأتي ذلك في الوقت الذي تستعد فيه الليغا الإسبانية إلى استئناف المنافسات في الثامن من الشهر القادم. ومن المقرر زن يخوض نادي اشبيلية الاسباني أولى مبارياته في 11 من الشهر القادم مع نادي “بيتس”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى