رياضة

هزيمة قاسية لريال مدريد في مستهل مشواره في دوري الأبطال

 أخبار العرب في أوروبا- إسبانيا

تعرض نادي “ريال مدريد” الإسباني لهزيمة قاسية اليوم الأربعاء، أمام نادي “شاختار دونيتسك” الأوكراني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وفاجأ النادي الأوكراني مضيفه ريال مدريد خلال الشوط الأول بتسجيله لهدف التقدم عن طريق “ماتياس كادوزو”، قبل أن يضيف الثاني والثالث خلال نفس الشوط عن طريق “فاران” الذي سجل في مرماه ثم بواسطة “مانور سولومون”.

ومع بداية الشوط الثاني استطاع ريال مدريد أن يقلص النتيجة عن طريق “لوكا مودريتش” ثم بعد ذلك عن طريق “فنسيوس جينيور”، إلا أنه فشل في نصف الساعة الأخيرة في إدراك التعادل، ليطلق حكم المباراة صافرة النهائية بفوز الفريق الأوكراني.

وفي أول تعليق له بعد انتهاء المباراة، قال المدير الفني لريال مدريد “زيد الدين زيدان”:” لا أعرف ماذا حدث لنا في الشوط الأول. لايوجد أي تفسير”.

اقرأ أيضا: دفعة واحدة.. برشلونة يجدد عقود أربعة لاعبين

وأضاف”في الشوط الثاني أظهرنا قوتنا، لكن لم يكن كافيا لإدراك التعادل”، معتبرا بأن “المباراة أصبحت من الماضي والآن ننتظر المبارة أمام برشلونة”.

يشار إلى أن هذه الخسارة الثانية على التوالي لريال مدريد على أرضه، إذ انهزم نهاية الأسبوع المنصرم في منافسات الدوري الإسباني أمام نادي”قادش”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى