رياضة
أخر الأخبار

أزمة مع بيريز.. هل يعيد “راموس” سيناريو رحيل رونالدو؟

أخبار العرب في أوروبا – إسبانيا

كشفت مصادر مقربة من نادي ريال مدريد عن بوادر أزمة تلوح بالأفق بين قائد الفريق المخضرم، “سيرجيو راموس” ورئيس النادي، “فلورنتينو بيريز”، تهدد بتكرار سيناريو رحيل نجم الفريق السابق، “كريستيانو رونالدو”، مجدداً.

وكان “راموس” قد انتقل إلى ريال مدريد عام 2005، مقابل 27 مليون يورو، تولى مهمة قيادة الفريق، بعد رحيل الحارس المخضرم، “إيكار كاسياس”، كما يتمتع قلب دفاع الملكي؛ بشعبية هائلة بين عشاق الميرنغي، خاصةً وانه ساهم بتسجيل الكثير من الأهداف الحاسمة، كما أنه يلقب بـ “فتى أهداف +90″، أي تسجيله للأهداف في الأوقات بدل الضائعة.

إلى جانب ذلك، أشارت المصادر إلى أن “راموس” يشعر بعدم الرضا وتنتابه حالة من الغضب بسبب عدم فتح إدارة النادي ملف تجديد عقده، الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، لافتةً إلى أن اللاعب على الرغم من الحالة التي تسيطر عليه، إلا أنه لا يرغب بإثارة أي مشاكل مع إدارة النادي حالياً، والتأثير على وضع الفريق ككل.

يشار إلى قائد منتخب إسبانيا، قد أكد في تصريحات سابقة، رغبته في إنهاء مسيرته الكروية ضمن أسوار سنتياغو برنابيو، قلعة نادي ريال مدريد، في حال كان لدى إدارة النادي الرغبة في بقائه.

اقرأ أيضا: “بوغبا” ينفي تقارير اعتزاله من المنتخب الفرنسي

وساهم “راموس” في النصر الذي حققه الملكي على غريمه التقليدي، نادي برشلونة، ضمن منافسات الدوري المحلي، يوم السبت الماضي، بتسجيله الهدف الثاني من علامة الجزاء، في المباراة، التي انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وطالما أكد “راموس” على رغبته في البقاء مع ريال مدريد بدليل العروض المغرية الكثيرة التي تلقاها في الفترة الماضية من أندية أوروبية وصينية لضمه، لكنه فضّل البقاء في النادي الملكي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى