رياضة
أخر الأخبار

إصابة نجم ليفربول “صلاح” بكورونا

أخبار العرب في أوروبا – بريطانيا

أصيب مهاجم ليفربول الإنكليزي “محمد صلاح” ونجم المنتخب المصري، بفيروس كورونا عشية مواجهة “توغو” في تصفيات كأس الأمم الافريقية.

الاتحاد المصري قال في بيان له: “أظهرت المسحة الطبية التي أجريت على بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم إصابة لاعبنا الدولي محمد صلاح نجم ليفربول بفيروس كورونا بعدما جاءت مسحته إيجابية”.

وأكد بيان الاتحاد، أن “صلاح لا يعاني من أي أعراض، جاءت مسحة باقي أعضاء الفريق سلبية”.  مشيرة إلى أن “صلاح خضع إلى البرتوكول الطبي بعد تنسيق طبيب المنتخب مع ناديه الإنكليزي”.

إلى جانب ذلك، تم عزل النجم المصري داخل غرفته بفندق الإقامة وأيضا عزل كل المخالطين له، اذ سيخضع  الاتحاد اللاعب للمزيد من الفحوصات خلال الساعات القادمة.

اقرأ أيضا: صديق مقرب: “راموس” سيرحل عن ريال مدريد

وسيغيب صلاح (28 عاماً) عن مباراة توغو يوم غد السبت في القاهرة ضمن الجولة الثالثة للمجموعة السابعة في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم 2022 في الكاميرون.

يذكر أن منتخب مصر يحتل المركز الثالث في المجموعة بنقطتين من مباراتين بالتعادل مع كينيا وجرز القمر متصدرة المجموعة بخمس نقاط من ثلاث مباريات. وتأتي كينيا في المركز الثاني بثلاث نقاط، بينما تتذيل توغو الترتيب بنقطة واحدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى