رياضة
أخر الأخبار

هزيمة مدوية لريال مدريد أمام “شاختار”

أخبار العرب في أوروبا – اسبانيا

واصل بطل الدوري الإسباني، ريال مدريد، سلسلة الهزائم المتواصلة، بعد أن تلقى هزيمة ثقيلة من نادي “شاختار” الأوكراني، بهدفين مقابل لا شيء، ضمن الجولة الخامسة من دوري المجموعات ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وبهذه الهزيمة يكون ريال مدريد قد تلقى الهزيمة الثانية له خلال يومين، بعد هزيمته من قبل ديبورتيفو آلافيس، ضمن منافسات الدوري المحلي، بهدف مقابل لا شيء، ليحتل المركز الرابع بـ 17 نقطة.

يشار إلى أن ريال مدريد حق أسوء نتائج له في التاريخ، خلال الشهر الماضي، حيث لم يحقق سوى انتصار وحيد بين آخر 5 مباريات في الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا، مقابل تعادل وثلاث هزائم.

وبعد الهزيمة من “شاختار” بات ريال مدريد مهدداً بالخروج من دوري المجموعات للمرة الأولى في تاريخه، حيث انتزع “شاختار” المركز الثاني من مدريد بفارق المواجهات المباشرة بينهما، حيث حقق “شاختار” انتصاراً في مباراة الذهاب بأربعة أهداف مقابل هدفين.

اقرأ أيضا: “أتلتيكو” يعزز موقعه و”ريال مدريد” إلى خيبة جديد على أرضه

ضمن حسابات المجموعة، بات مصير ريال مدريد مرتبطاً بحسابات المباريات المتبقية، على أمل أن يحقق انتر ميلان فوزه الأول أثناء مواجهته مع متصدر المجموعة نادي بروسيا مونشنجلاد باخ الألماني، على أن يحقق ريال مدريد فوزاً في مباراته الأخيرة أمام النادي الألماني، الأسبوع القادم، على أن يحقق الإنتر أيضاً فوزاً على “شاختار” في ختام دوري المجموعات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى