رياضة
أخر الأخبار

بعد زيدان.. بثنائية “قادش” يحطم ثورة “كومان” في برشلونة

أخبار العرب في أوروبا – إسبانيا

حقق فريق قادش الإسباني، فوزاً هاماً على نادي برشلونة، ضمن منافسات الجولة 12 من الليغا الإسبانية، وذلك بعد فترة قصيرة من تغلبه على حامل اللقب، ريال مدريد، ضمن منافسات ذات البطولة.

وتمكن لاعبو الفريق الصاعد من زيارة مرمى برشلونة مرتين، الأولى في هدف مبكر أحرزه “ألفارو جيمينيز” في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة، ليضاعف زميله “ألفارو نيجريدو” النتيجة في الدقيقة 63، بعد دقائق قليلة من تحقيق برشلونة تعادل بهدف أحرزه مدافع فريق قادش، “بيدرو ألكالا”، خطأ في مرمى فريقه، في الدقيقة 57.

وبهذه النتيجة، يكون قادش قد رفع رصيده إلى 18 نقطة في المركز الخامس، في حين تجمد رصيد برشلونة، عند 14 نقطة في المركز السابع، مع احتفاظه بمبارتين مؤجلتين.

في السياق ذاته، وجه عشاق البلاوغرانا حملة انتقادات كبيرة للمستوى، الذي ظهر فيه الفريق خلال المباراة، خاصة في ظل عدم تمكنهم من الوصول إلى مرمى قادش، وابتعاد الفريق عن مراكز الصدارة، خاصة عن منافسيه، قطبي العاصمة مدريد، أتلتكيو مدريد المتصدر بفارق كبير، وريال مدريد، الذي حقق فوزا صعباً على مضيفه إشبيلية، بهدفٍ مقابل لاشيء.

اقرأ أيضا: كاسراً النتائج السلبية.. برشلونة يعود بالرباعية

كما تساءل جمهور البلاوغرانا عن الثورة، التي أحدها المدرب “رونالد كومان” بعد قدومه خلفاً “لكيكي سيتين”، خاصةً وأن الفريق تلقى الهزيمة وهو يلعب بكامل تشكيلته، مع غياب المدافع “جيرارد بيكيه”، مبدين قلقهم من مصير الفريق ضمن دوري أبطال أوروبا بعد تأهله إلى الدور الثاني، واحتمالية مواجهة فرق أوروبية من الصف الأول.

يشار إلى أن كلا من ريال مدريد وبرشلونة يمران بأصعب أوقاتهما على مستوى الدوري المحلي، بعد إهدارهما عدد كبير من النقاط أمام فرق تعتبر نسبياً سهلة مقارنةً بالفرق الأخرى ضمن البطولة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى