رياضة
أخر الأخبار

رغم الفوز بثنائية.. دفاع برشلونة يثير القلق لدى عشاقه

أخبار العرب في أوروبا – إسبانيا

حقق فريق برشلونة الإسباني، فوزاً مهماً على ضيفه ريال سوسيداد، بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الدوري المحلي، ما ساعد البلاوغرانا من الاقتراب أكثر نحو فرق القمة، ليحتل المركز الخامس، بعشرين نقطة مع مباراة مؤجلة.

ويأتي الفوز بعد سلسلة من النتائج السلبية سواء في الدوري المحلي أو دوري أبطال أوروبا، حيث تعرض هزيمة ثقيلة على أرضه من نادي يوفنتوس الإيطالي، بثلاثية نظيفة أفقدته صدارة المجموعة.

يشار إلى أن برشلونة سيكون على موعد مع مواجهة قوية يوم السبت القادم، حيث سيلعب مع فريق فالنسيا، في مباراةٍ يحتاج فيها كل من الفريقين إلى الفوز لتعزيز مكانته في سلم الترتيب، خاصةً وأن فالنسيا يحتل المركز 12 في ترتيب الدوري.

اقرأ أيضا: “نيمار” يستبق مواجهة برشلونة برسالة إلى “ميسي”

وعلى الرغم من الفوز، إلا أن البلاوغرانا تعرض لسلسلة من الانتقادات بسبب الأداء في الملعب لا سيما على مستوى خط الدفاع، على اعتبار أن لاعبي ريال سوسيداد أضاعوا عدة فرص محققة لتسجيل المزيد من الاهداف، التي كانت كفيلة في تغيير النتيجة.

كما تساءل عدد من عشاق البلاوغرانا عن مدى قدرة وكفاءة مدافعي برشلونة في التصدي لمهاجمي باريس سانجيرمان، الذي من المقرر أن يواجه برشلونة في الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.،

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى