رياضة
أخر الأخبار

فيديو .. ميسي يصل باريس لإتمام عقد الانتقال لسان جيرمان

أخبار العرب في أوروبا – فرنسا

وصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى العاصمة الفرنسية باريس، بعد ظهر الثلاثاء، وذلك لتوقيع عقد انتقاله إلى النادي الباريسي “سان جيرمان”، حيث هبطت طائرته الخاصة في مطار لوبورجيه قرب باريس.

واحتشدت جماهير سان جيرمان في المطار وصاحت “ميسي ميسي “للترحيب باللاعب الأرجنتيني.

وفي وقت سابق، تداول ناشطون مقطعاً مصوراً، يظهر ميسي برفقة عائلته، في مطار برشلونة متوجهاً إلى باريس.

ورصدت مختلف المواقع الإسبانية رحلة ميسي من منزله إلى مطار برشلونة، حيث تجمع عدد من مشجعي نادي برشلونة أمام بيت النجم الأرجنتيني وكانوا في وداعه.

كما تجمع صحفيون وعدد من المشجعين بمدخل مطار برشلونة وحاول الصحفيون الحصول على تصريح من اللاعب الذي اكتفى بتحية الجميع.

ونشر النادي الفرنسي عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي مقطعا يمهد للإعلان الرسمي عن صفقة ميسي، وبدأ المقطع بعبارة “ميركاتو أبدايت”، أي تحديث في سوق الانتقالات، مع لقطات تظهر من بين أمور أخرى طائرة في السماء وست كرات ذهبية في خلفيتها برج إيفل.

كما ظهر في الفيديو إضافة إلى القميص الأرجنتيني مع رقم 10 وشراب المتة الذي يحتسيه الأرجنتينيون، وقلم يوقع على ورقة، في إشارة الى حسم مسألة توقيع نجم برشلونة السابق مع سان جرمان.

وقال خورخي ميسي والد ليونيل ميسي ووكيل أعماله للصحفيين في مطار برشلونة، إن نجله سيوقع عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي مساء اليوم.

وتوجه ميسي بعد وصوله مباشرة إلى المستشفى الأميركي في باريس، من أجل الخضوع للفحوص الطبية قبل الإعلان رسميا عن التحاقه بباريس سان جيرمان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى