رياضة
أخر الأخبار

خسارة مدوية جديدة لبرشلونة في دوري أبطال أوروبا

أخبار العرب في أوروبا – رياضة

تعرض فريق برشلونة الإسباني لخسارة مدوية جديدة أمام مضيفه بنفيكا البرتغالي في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتجرع برشلونة الخسارة الثانية على التوالي هذا الموسم، بعد أن خسر أمام بايرن ميونخ الألماني في الجولة الأولى بثلاثية نظيفة.

وواجه برشلونة نظيره بنفيكا البرتغالي ضمن الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات لدوري الأبطال، حيث كانت الآمال الكبيرة تراود جماهيره في إمكانية تحقيق الفوز واستعادة الاتزان من جديد.

لكن برشلونة سقط أمام بنفيكا بثلاثة أهداف مقابل لاشي، ليواصل الفريق عروضه الهزيلة في الفترة الماضية تحت قيادة المدرب الهولندي رونالد كومان.

وتقدم الفريق البرتغالي بهدف مبكر في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة عبر داروين نونيز الذي عاد وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 79 من ركلة جزاء، وأضاف رافا سيلفا الهدف الثاني لفريق بنفيكا في الدقيقة 69.

كما حصل المدافع الدولي الإسباني إيريك جارسيا على بطاقة حمراء قبل ثلاثة دقائق من نهاية الوقت الأصلي للمباراة ليزيد من معاناة البارسا.

اقرأ أيضا: هروب 3 لاعبين من المنتخب المغربي لدى وصولهم إلى إيطاليا

وفي نفس المجموعة فاز بايرن ميونخ الألماني على دينامو كييف الأوكراني بخمسة أهداف نظيفة، وسجل أهداف الفريق البافاري كل من روبرت ليفاندوفسكي هدفين وسيرجي جنابري هدف ولوري ساني هدف وتشومو مواتينج هدف.

ورفع بايرن ميونخ رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة وبنفيكا ثانيا برصيد 4 نقاط، فيما تجمد رصيد دينامو كييف الأوكراني عند نقطة واحدة في المركز الثالث، ويقبع الفريق الكتالوني في المركز الأخير بدون نقاط.

يشار إلى أن اللقاء المقبل لبرشلونة في الـ 20 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، وسيكون أمام دينامو كييف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى