قانونمجتمع
أخر الأخبار

بتهمة التحرش الجنسي بفتى .. السجن لامرأتين من أجمل نساء هولندا

أخبار العرب في أوروبا – هولندا

أفادت تقارير صحافية هولندية أمس الجمعة، أن الادعاء العام طالب بسجن امرأتين تبلغان من العمر 25 عاما، لمدة ثلاثة أشهر، وذلك بتهمة الاعتداء الجنسي ضد عامل توصيل بيتز يبلغ 17 عاما.

والمرأتان يتواجدن على قائمة( FHM ) العام الماضي، وهي قائمة تضم أجمل 500 فتاة في هولندا -بحسب المصادر- التي أشارت إلى أن إحداهن كانت أيضا ضمن إصدار هذا العام 2021.

وأضافت بأن حادثة التحرش الجنسي من قبل المرأتين وقعت في مايو/ أيار الماضي في منزلهن بمدينة ألكمار بالقرب من العاصمة أمستردام، مشيرة إلى أن عامل توصيل البيتزا اتصل بالشرطة وقال إنه تعرض لاعتداء جنسي من قبل فتاتين.

وبعد التحقيق تم الكشف عن قيام امرأة كانت ترتدي بدلة جنسية بالضغط على الأعضاء التناسلية للفتى، فيما قامت المرأة الثانية التي كانت ترتدي رداء الحمام بتصوير فيديو لما يجري.

وتؤكد المصادر نقلا عن الادعاء العام، أن إحداهن قالت في التحقيق تعليقا على ماجرى” إن هذا الاستقبال كان حلما لموظف توصيل البيتزا !”.

اقرأ أيضا: ارتفاع حاد في عدد طالبي اللجوء في هولندا خلال سبتمبر

لكن الفتى الضحية أكد للادعاء أن ما جرى قد أخافه وأنه أجهش بالبكاء في تلك اللحظات التي وصفها بـ”المرعبة”.

وبالفعل اعترفت المرأة بانها لمست الأعضاء التناسلية للفتى، لكنها اعتبرت أن ذلك “مزحة” وأنها أردات إغواءه، معتبرة بأنها “لم تدرك بأن الصبي يعتقد أن ذلك أمرا سيئا”.

ويشدد الادعاء على أن ما جرى يعتبر أمر غير عادي، وهذا ما أكده المدعى العام للمحكمة أمس بالقول:” المشتبه بهن أقدمن على وضع خطير للضحية”، مضيفا “أنهن مذنبات بالاعتداء الجنسي على صبي قاصر ضعيف لاسيما أن الحقائق سجلت على الفيديو، وهذا يعد حقيقة خطيرة تستوجب عقوبة سجن مناسبة لهن”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى