رياضة
أخر الأخبار

بصورة.. “رونالدو” يحدد مصيره مع اليوفي

أخبار العرب في اوروبا – إيطاليا

احتفل نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، “كريستانيو رونالدو” بحصول فريقه على لقبه التاسع على التوالي، بطلاً للدوري المحلي، ليحسم الجدل حول مستقبله مع الفريق، الذي انتقل إليه قبل عامين قادماً من ريال مدريد الإسباني.

وكانت بعض التقارير ربطت اسم صاروخ ماديرا بالعودة إلى ناديه السابق، لافتةً إلى أن النجم البرتغالي أبدى ندمه على تركه أسوار ملعب سنتياغو برنابيو، قلعة الميرنغي.

إلى جانب ذلك،  نشر “رونالدو” على حسابه في انستغرام، صوراً له أثناء التتويج، مرفقاً إياها بتعليق: “سعيد بتحقيق آخر لقبين من 9 تتويجات متتالية بالدوري الإيطالي ليوفنتوس، يبدو الأمر سهلا، لكنه ليس كذلك، عاما بعد عام بالموهبة والتفاني والعمل الجاد، يمكنك تحقيق أهدافك، وأن تكون أفضل من ذي قبل. دعنا نذهب للتتويج الثالث”.

وكان عدد من المتابعين والمحللين الرياضيين، اعتبروا أن تعليق “رونالدو” بمثابة إعلانٍ صريح بنيته البقاء مع اليوفي، في الموسم القادم على الأقل، ليدحض بذلك كافة الأنباء التي تحدثت عن انتقاله إلى نادي آخر.

اقرأ أيضا: فيديو.. رونالدو يهتف “والله والله” للاعب المغربي “بن عطية”

وينتظر عشاق كرة القدم يوم الجمعة القادم نتيجة مبارتي يوفنتوس ضد ليون الفرنسي، وريال مدريد ضد مانشستر سيتي، ضمن منافسات إياب دور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، حيث من المقرر أن يلتقي الفائزين في دور ربع النهائي، ما يشير إلى إمكانية أن يواجه الدون فريقه السابق.

ويحتاج ريال مدريد للفوز بفارق هدفين على الأقل خارج دياره للتأهل، في مهمة تبدو صعبة جداً بالنسبة لكتيبة المدرب الفرنسي، “زين الدين زيدان”، بعد خسارته ذهاباً على ملعبه بهدفين لهدف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى