رياضة
أخر الأخبار

بعد مباراة مثيرة.. الريال يفوز على برشلونة ويتأهل لنهائي السوبر الإسباني

أخبار العرب في أوروبا – رياضة

بعد مباراة مثيرة، تمكن فريق ريال مدريد من التأهل إلى المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر الإسباني، بعد فوزه على غريمه التقليدي برشلونة بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأربعاء على ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض.

تقدم ريال مدريد بهدف في الدقيقة 25 عبر لاعبه البرازيلي فينيسيوس، ثم تعادل برشلونة في الدقيقة 41 عن طريق مهاجمه الهولندي لوك دي يونج.

وعاد ريال مدريد ليتقدم من جديد في الدقيقة 72 عبر الفرنسي كريم بنزيمة ليرد الفريق الكتالوني بهدف التعادل في وقت قاتل في الدقيقة 84 عبر لاعبه الإسباني الشاب أنسو فاتي، لتتجه المباراة إلى الأشواط الإضافية.

وخلال الشوط الإضافي الأول، سجل البديل الأوروجوياني فيديريكو فالفيردي هدف الفوز للفريق الملكي في الدقيقة 98.

وفي الشوط الرابع حاول لاعبو برشلونة العودة للقاء من جديد، وشكلوا خطورة كبيرة على الريال، لكن ريال مدريد نجح في التصدي لكل محاولات البرسا، لتنتهي المباراة بفوز مثير لريال مدريد على برشلونة بنتيجة 3-2، ويحجز مقعده في المباراة النهائية.

اقرأ أيضا: زين الدين زيدان مدربا لباريس سان جيرمان بداية من الصيف المقبل

يشار إلى أن النسخة الحالية من بطولة السوبر الإسباني تقام في الرياض بمشاركة أربعة فرق “ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد وأتلتك بلباو.

وسينتظر الريال في نهائي السوبر الإسباني، الفائز من المواجهة الأخرى للدور نصف النهائي، التي ستقام مساء اليوم الخميس بين فريقي أتلتيكو مدريد وأتلتك بلباو.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى