أخباردول ومدن
أخر الأخبار

بعد الفيديو.. تسريب صورة فاضحة في مكتب رئيسة وزراء فنلندا

أخبار العرب في أوروبا فنلندا

بعد أقل من أسبوع على تسريب فيديو لرئيسة وزراء فنلندا “سانا مارين” ظهرت فيه وهي ثملة خلال حفلة خاصة وسماع اصوات عن تناول المخدرات، سُربت صورة جديدة “فاضحة”، لكن هذه المرة في المقر الرسمي لإقامة رئيسة الوزراء.

وانتشرت صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام الماضية، لامرأتين عاريتي الصدر، تقبلان بعضهما البعض، وغطت إحداهما صدرها بلافتة كتب عليها “فنلندا” خلال حفل خاص في مقر إقامة مارين الحكومي، الممول من ضرائب المواطنين.

وقالت رئيسة الوزراء البالغة 36 عاما في مؤتمر صحافي أمس الثلاثاء، إنها ترى الصورة “غير مناسبة”، واعتذرت على التقاطها، وأقرت بأنها كانت داخل النزل الرسمي، لكنها أشارت إلى أن الصورة ملتقطة في دورة مياه الضيوف بالطابق السفلي.

وأضافت أنه باستثناء هذه الصورة، لم يحدث أي شيء آخر غير مألوف، وأن أصدقاءها لم يقضوا وقتا طويلا داخل المنزل، ولكنهم استخدموا الساونا (حمام البخار) خارج المنزل.

واليوم الأربعاء، شددت مارين التي تعد من بين أصغر زعماء العالم في خطاب عاطفي، بعد الجدل الكبير الذي دار حول شخصها الأيام الماضية إثر تسريب مقاطع فيديو لها وهي ترقص ثملة مخاطبة الفنلنديين بالقول“أنا أيضا إنسانة. وفي خضم الأزمة، كنت أفكر بأوكرانيا وبكم”.

وخلال الخطاب قالت مارين والدموع في عينيها “أنا أقوم بعملي. وأتعلم من هذه المواقف”.

اقرأ أيضا: بعد فيديو”الفضيحة”.. رئيسة وزراء فنلندا تجري اختبار تعاطي المخدرات

واضطرت رئيسة وزراء فنلندا إلى إجراء اختبار مخدرات أظهرت نتيجته خلو جسمها من المواد المخدرة بعد سماع عدة أشخاص ذكروا في الحفلة الآخرين كلمة “كوكايين”. وتشغل مارين المنصب منذ العام 2019.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى