رياضة

ريال مدريد في الحجر الصحي وتأجيل مباريات الدوري الاسباني

أعلن نادي “ريال مدريد” الاسباني اليوم الخميس، فرض حجر صحي على كامل أفراد النادي بجميع ألعابه، وذلك بعد إصابة أحد لاعبي فريق كرة السلة بفيروس “كورونا الجديد”، ما دفع رابطة دوري كرة القدم الإسباني إلى تعليق مباريات الليغا للمرحلتين المقبلتين على الأقل.

وكانت أقيمت الثلاثاء الفائت أول مباراة مؤجلة دون جهور من المرحلة الرابعة والعشرين بفوز “ريال سوسييداد “على مضيفه “إيبار” 2-1، فيما كان من المقرر أن يفتتح “ريال مدريد” مباريات المرحلة الثامنة والعشرين على أرضه الجمعة ضد “إيبار”، باحثا عن العودة الى سكة الانتصارات ومحاولة استعادة الصدارة من غريمه “برشلونة”.

وأكد بيان النادي الملكي “ريال مدريد” أن عضواً في فريق كرة السلة الأول أثبتت أصابته بفيروس كورونا، وتم تنفيذ توصيات البقاء بحجر صحي بمفعول فوري، وطُبق هذا الإجراء على الفريق الأول في رياضتي كرة السلة وكرة القدم، نظراً لمشاركة الفريقين منشآت مدينة “ريال مدريد”.

وذكر بيان الفريق المتوج بطلا ً لأوروبا 13 مرة أنه “ تم إغلاق ملاعبنا للتدريب ويوصى بأن يبقى جميع موظفي النادي العاملين في مدينة ريال مدريد في حجر صحي”.

وختم البيان بالإشارة إلى إلغاء مباراة فريق كرة السلة في بطولة “يوروليغ” اليوم ومباراة فريق كرة القدم الجمعة في الدوري المحلي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى