رياضة
أخر الأخبار

“الحسن بليا” و”رامي بن سبعيني” يقودان “مونشنغلادباخ” للفوز

أخبار العرب في اوروبا – المانيا

خرج فريق بوروسيا مونشنغلادباخ الالماني  بفوز ثمين من ملعب مضيفه آينتراخت فرانكفورت (3-1)، في اللقاء الذي جمعهما أمس السبت، وذلك في إطار منافسات الجولة 26 من الدوري الألماني لكرة القدم.

وضرب مونشنغلادباخ بقوة وتقدم بهدفين سريعين سجلهما كل من المهاجمين الفرنسي “الحسن بليا” و”ماركوس تورام” في الدقيقتين الأولى والسابعة على الترتيب، ومن ثم اختتم المدافع الجزائري رامي بن سبعيني ثلاثية الضيوف، في الدقيقة 73 من ضربة جزاء)، واحتفل على طريقته.

وسجل المهاجم البرتغالي أندريا سيلفا هدف فرانكفورت الوحيد، بحلول الدقيقة 81 من عمر المباراة.

ورفع بوروسيا مونشنغلادباخ رصيده بعد هذا الفوز، إلى 52 نقطة ليتقدم إلى المركز الثالث في الدوري، بينما تجمد رصيد آينتراخت فرانكفورت عند 28 نقطة، ويشغل المركز الثالث عشر على سلم ترتيب “البوندسليغا”.

اما فريق لايبزيغ فسقط في فخ التعادل أمام ضيفه فرايبورغ (1-1) في اللقاء الذي جمعهما السبت، في الجولة 26 من الدوري الألماني لكرة القدم، بعد استئنافه من جديد عقب توقفه بسبب كورونا.

وتقدم فرايبورغ بهدف سجله مدافعه مانويل غولد، في الدقيقة 34 من زمن الشوط الأول، وأدرك المهاجم الدنماركي يوسف بولسن التعادل لأصحاب الأرض، في الدقيقة 77 من عمر المباراة.

واكتفى فريق لابزيغ بنقطة يتيمة، بعد هذا التعادل، رفع بها رصيده إلى 51 نقطة، ويحتل المركز الثالث في جدول ترتيب “البوندسليغا”.

بينما رفع فرايبورغ رصيده إلى 37 نقطة، وتقدم إلى المركز السابع على سلم ترتيب الدور

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى