رياضة
أخر الأخبار

نادي ألماني يتجه لاعادة افتتاح ملعبه أمام الجماهير

أخبار العرب في أوروبا – ألمانيا

أفادت مصادر إعلامية ألمانية، بأن فريق “أونيون” برلين، لكرة القدم، يتجه لإعادة فتح ملعبه أمام الجماهير اعتباراً من بداية الموسم القادم، وذلك بعد قرارات صارمة من الحكومة بمنع التجمع، ضمن جهود مكافحة انتشار وباء كورونا المستجد.

وكانت الحكومة الألمانية قد توصلت إلى اتفاق مع رابطة الأندية على استئناف مباريات الدوري بدون جمهور، لمنع انتشار عدوى وباء كورونا.

في غضون ذلك، نقلت وسائل إعلام ألمانية، عن مدير إدارة النادي، “كريستيان أربايت” تأكيده بأن القرار صادر عن النادي ولديه القدرة على إلغائه كما أن لديه القدرة الحصول على تصريحات استثنائية للمضي في خطته، ما اعتبرته الوسائل مؤشراً على حصوله على موافقة من السلطات.

اقرأ أيضا: النمسا.. السماح بالتدريبات وخطة لعودة المباريات بدون جماهير

ويحتل نادي “أونيون” برلين، المركز الـ 11 في ترتيب فرق الدوري الألماني، في حين تمكن نادب بايرن ميونخ من حسم لقب بطل الدوري الألماني لكرة القدم للعام الحالي قبل أسابيع من انتهاء الموسم.

وكانت السلطات الرياضية في البلاد، قد أوقفت النشاط الرياضي، منذ منتصف آذار الماضي، بسبب أزمة تفشي وباء كورونا المستجد، قبل أن تعود لتسمح باستكمال المباريات مطلع أيار الماضي، لكن دون جماهير

وتصل الطاقة الاستيعابية لملعب الفريق الألماني، إلى 22 ألف متفرج، في حين كشفت مصادر مقربة من النادي، أن خطته تقوم على تقديم الراغبين بحضور المباريات فحص سلبي لفيروس كورونا لا يتعدى 24 ساعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى