رياضة
أخر الأخبار

كورونا يمنع “عوار” من المشاركة في أمم أوروبا والدوري الفرنسي

أخبار العرب في أوروبا – فرنسا

أعلن نادي ليون الفرنسي عن إصابة لاعبه، “حسام عوار” بفيروس كورونا المستجد، لافتاً إلى أن اللاعب صاحب الأصول الجزائرية خضع لاختبارات الإصابة والتي جاءت جميع نتائجها إيجابية.

وكان من المقرر ان يشارك “عوار” في مباراة فريقه مع نادي ديجون، ضمن الجولة الأولى من منافسات الدوري الفرنسي، إلا أن تأكيد خبر إصابته، سيمنعه من المشاركة.

إلى جانب ذلك، أكد النادي في بيان له أن اللاعب سيخضع للحجر الصحي والعزل لمدة أسبوعين، لافتاً إلى أنه اللاعب الوحيد، الذي ثبتت أصابته بالوباء بين صفوف النادي الفرنسي، حتى الآن.

ويأتي إعلان إصابة “عوار” بعد ساعات قليلة من استدعائه للمشاركة في تشكيلة المنتخب الفرنسي للمرة الأولى، بقيادة المدير الفني، “ديدييه ديشامب”، استعداداً لمواجهة السويد في 5 أيلول القادم وكرواتيا في 8 أيلول، ضمن منافسات دوري أمم أوروبا.

اقرأ أيضا: “حسام عوار” .. موهبة جزائرية جديدة تنضم للمنتخب الفرنسي

وكان “عوار” قد وصل برفقة ناديه إلى المربع الذهب من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي، قبل أن يخرج بعد الهزيمة في دور نصف النهائي أمام بايرن ميونخ الألماني، بثلاثية نظيفة.

تزامناً، أشار بيان نادي ليون إلى أن اللاعب لا يعاني من أي أعراض ولم تظهر عليه أي مضاعفات، تدل على إصابته بالوباء، على الرغم من النتائج الإيجابية للاختبارات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى