رياضة
أخر الأخبار

عقبة أبطال اوروبا.. فريق اسكتلندي يلجأ إلى المساعدة النفسية

أخبار العرب في أوروبا – اسكتلندا

توقع “نيل لينون”، مدرب نادي “سيلتيك” بطل الدوري الاسكتلندي الممتاز لكرة القدم، أن يلجأ فريقه إلى “اختصاصي نفسي” لمساعدة النادي، بعد فشله في التأهل لدوري أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالي.

مدرب الفريق “لينون” قال: “حتى الآن نحن نعمل على تحسين الأداء إلى أقصى درجة ممكنة. إذا تطلب الأمر بحث الجانب النفسي فإننا سنفعل ذلك.. تحدثت إلى مجلس الإدارة.. الأمر يمكن أن يتم بصورة فردية أو جماعية”.

وأكد مدرب الفريق: أنه “يبحث بضعة سيناريوهات يمكن استخدامها على المستوى الجماعي أو المستوى الفردي لكنها عملية مستمرة وهي مطروحة منذ أكثر من عام”

نادي “سيلتيك”، فشل في التأهل لدوري الأبطال للمرة الثالثة على التوالي بعد هزيمته على أرضه أمام “فرينسفاروش” المجري 2 – 1 في الدور الثاني من تصفيات البطولة الأوروبية الأولى للأندية.

اقرأ أيضا: قرار أوروبي يحول “ميسي” إلى “علامة تجارية”

وقال “ديرموت ديزموند” الذي يملك حصة الأغلبية في أسهم النادي إن الفريق مصاب بعقدة الخوف فيما يتعلق بالمنافسة على المستوى الأوروبي.

بينما يرفض المدرب “لينون” الإقرار بأن العامل النفسي هو سبب هزيمة الفريق”. مؤكداً أن “النادي يسعى من خلال مجالات عديدة لتحسين الأداء، وقد نلجأ الى اختصاصي نفسي لمساعدتنا”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى