رياضة

“لا أقبل به حاملاً للمعدات”.. مدرب برشلونة يرفض الرد على الإهانة

أخبار العرب في أوروبا – إسبانيا

رفض المدير الفني لنادي برشلونة “رونالد كومان” الرد على الإهانة، التي وجهها له نجم فريق بيتيس الإسباني، “خواكين سانشيز”، مشدداً على عدم رغبته الدخول في سجالات.

وسبق “لسانشيز” أن أكد رفضه لفرضية تعيين “كومان” مدرباً لفريق بيتيس، مضيفاً: “لا قبل به حتى لو كان حاملاً للمعدات”، وذلك قبل ساعات قليلة من مواجهة الفريقين ضمن منافسات المرحلة التاسعة من الليغا الإسبانية، مساء اليوم السبت، والتي أكد “سانشيز” أنه لن يصافح “كومان” خلالها.

كما رد “كومان” على أسئلة الصحافيين حول توتر العلاقة بينه وبين “سانشيز” بأنه يتفهم مدى أهمية هذه القضية بالنسبة للصحفيين كمادة إعلامية دسمة، مضيفاً: “لا أريد الخوض في هذا الحديث إذا أراد هو الحديث أكثر من ذلك فتلك مشكلته، أنا أركز في اللقاء ولا أخوض أشياء فردية أو أشياء حدثت في الماضي. نعرف أنه  خواكين يتحدث جيدا”.

اقرأ أيضا: بالهدف رقم 200.. هاري كين يعزز مسيرته مع توتنهام

يشار إلى أن “كومان” قد عين نهاية الموسم الماضي، مديراً فنياً لفريق برشلونة، بعد إقالة سلفه “كيكي سيتين”، بعد خروج الفريق من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بهزيمة كبيرة من قبل بايرن ميونخ الألماني، بثمانية أهداف مقابل هدفين.

وكان “كومان” و”سانشيز” قد عملا معاً في موسم 2007 – 2008، عندما تم تعيين “كومان” مدرباً لفريق فالنسيا، النادي السابق “لسانشيز” إلا أن تجربتهما لم تستمر طويلاً بعد إقالة المدرب الهولندي، بسبب سوء النتائج.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى