رياضة
أخر الأخبار

زيدان: أنا المسؤول.. مدريد يتلقى أول خسارة ثقيلة أمام فالنسيا

أخبار العرب في أوروبا – إسبانيا

تلقى بطل الدوري الإسباني، ريال مدريد، خسارة ثقيلة من مضيفه نادي فالنسيا، خلال منافسات الدوري الإسباني، بعد تلقيه أربعة أهداف في مرماه.

وكان الريال قد سجل أولاً عبر مهاجمه، “كريم بنزيما”، في الدقيقة 23 من زمن المباراة، إلا أن فالنسيا حقق التعادل عن طريق نجمه “كارلوس سولر” في الدقيقة 35، من علامة الجزاء.

بعد الهدف الأول، أحرز نادي فالنسيا هدفه الثاني، في الدقيقة 43، حيث سجل مدافع الريال “رافاييل فاران” هدفاً بالخطأ في مرمى فريقه، لينتهي الشوط الأول بتقدم المضيف.

مع استكمال الشوط الثاني، حاول ريال مدريد تعديل النتيجة، إلا أن فالنسيا حصل على ضربة جزاء ثانية، في الدقيقة 54، بعد أن استفاد مهاجمو فالنسيا من كرة خاطئة من “فاران” ليشنوا هجوماً معاكساً حصلوا خلاله على ضربة الجزاء، التي نجح “سولر” أيضاً بترجمتها إلى هدف ثالث.

واصل بعدها الريال محاولة تقليص الفارق، إلا أن لاعبوا فالنسيا حصلوا على ضربة جزاء احتسبت على قائد الملكي “سيرجيو راموس” في الدقيقة 63، ليضيف منها “سولر” الهدف الرابع، وهدفه الشخصي الثالث في مرمى البلجيكي “تيبو كورتوا”.

اقرأ أيضا :تحد جديد لريال مدريد.. ومصير زيدان قد يحدد الليلة

من جهته علق مدرب الفريق الملكي، “زين الدين زيدان”، على الخسارة، بأنه كمدرب يتحمل المسؤولية الأكبر عن الخسارة، لافتاً إلى أن الفريق دخل بقوة خلال النصف ساعة الأولى من المباراة، إلا أن كل شي تغير بعد تلقيه هدف التعادل، وأن الفريق انهار بعد ذلك.

وبتلك النتيجة، تجمد رصيد مدريد عند 16 نقطة في المركز الرابع، مع مباراة مؤجلة، في حين رفع فالنسيا رصيده إلى 11 نقطة ليحتل المركز التاسع.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى