رياضة
أخر الأخبار

ردا على صافرات الاستهجان.. رونالدو يعمق جراح برشلونة

أخبار العرب في أوروبا – إسبانيا

حقق فريق يوفنتس الإيطالي فوزاً ثميناً على مضيفه الإسباني، برشلونة بثلاثة أهدافٍ نظيفة، تمكن خلالها من انتزاع صدارة المجموعة، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

المثير في المباراة كان التواجد الأول لنجم يوفنتوس، البرتغالي، “كريستيانو رونالدو” على ارضية ملعب كامب نو، منذ رحيله عن الغريم التقليدي، نادي ريال مدريد، قبل موسمين، باتجاه يوفنتوس.

ما زاد من إثارة تواجد “رونالدو” أنه ساهم بهدفين من الأهداف الثلاثة، ليعمق من جراح فريق برشلونة، والذي كان قد تلقى أيضاً هزيمة موجعة في الدوري على يد قادش، بهدفين مقابل هدف واحد، ما أثار انتقادات كبيرة للفريق والمستوى الذي يظهر فيه حالياً، تحديداً على مستوى الدوري المحلي.

اقرأ أيضا: الكلاسيكو المنتظر.. نتيجة شكلية ومنافسة نارية

يشار إلى أن “رونالدو” قد غاب عن مباراة الذهاب بين يوفنتوس وبرشلونة، التي فاز فيها “البارسا” 2-0 في تورينو، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، فخطف ميسي الأضواء وحيدا وسجل هدفا من ركلة جزاء.

وبنتيجة المباراة، يكون قد تأهل كل من يوفنتوس وبرشلونة إلى الأدوار الإقصائية من المنافسة الأوروبية الأشهر، بانتظار اكتمال نصاب الفرق المتأهلة، ضمن المنافسات، التي من المقر ان تجري اليوم، الأربعاء، خاصة في المجموعة الثانية، عندما يلتقي ريال مدريد بمونشنجلاد باخ، وانتر ميلان بشاختار، في مواجهات مصيرية لا تقبل القسمة على اثنين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى