رياضة
أخر الأخبار

قطبا العاصمة إلى القمة.. وبرشلونة يتعافى بعد خيبة فالنسيا

أخبار العرب في أوروبا – اسبانيا

واصل نادي ريال مدريد الإسباني سلسلة انتصاراته المتتالية على مستوى الدوري المحلي، اذ حقق أمس الأربعاء، فوزه الخامس على التوالي في الليغا، خلال مواجهة نادي غرناطة، ضمن الجولة 15 من الدوري.

وبهذا الفوز يكون نادي العاصمة “مدريد” قد ثبت موقفه في سلم الترتيب في المركز الثاني برصيد 32 نقطة، خلف المتصدر أتلتيكو مدريد، الذي يملك 32 نقطة أيضاً مع أفضلية مباراتين مؤجلتين، في حين احتل ريال سوسيداد المركز الثالث بـ 26 نقطة.

وجاء انتصار مدريد بهدفين سجل الأول، البرازيلي “كاسميرو” في الدقيقة 57 من زمن المباراة، والثاني سجله الفرنسي “كريم بنزيما” في الدقيقة 3 من عمر الوقت بدل الضائع من شوط المباراة الثاني.

 اقرأ أيضا: ميسي إلى القمة وبرشلونة إلى المزيد من الخيبة    

في السياق ذاته، واصل أتلتيكو مدريد مسيرته الناجحة في الدوري المحلي، حيث حقق فوزاً كبيراً أمام ريال سوسيداد بهدفين مقابل لاشيء، ليوسع الفارق بينهما إلى 8 نقاط، وسط ترجيحات بأن يحقق فريق المدرب الأرجنتين لقبه الأول منذ عام 2014 على مستوى الليغا الإسبانية، في ظل تلقيه خسارة واحدة أمام ريال مدريد من أصل 13 مباراة خاضها الموسم الحالي.

إلى جانب ذلك، واصل عاد فريق برشلونة تعافيه إلى الانتصارات مجدداً بعد أن حقق فوزاً على بلد الوليد بثلاثية نظيفة، سجلها على التوالي، “لونغليه” و”برايدوايت” و”ميسي”، ليحافظ على موقعه في المركز الخامس بـ 24 نقطة مع أفضلية مباراة مؤجلة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى