رياضة

نعم أخطأت.. كلوب يتحدث عن سبب قد يدفع صلاح للرحيل

أخبار العرب في أوروبا – إنكلترا

أقر مدرب نادي ليفربول الإنكليزي “يورغن كلوب”، بأنه أخطأ عندما منح شارة قيادة الفريق”لترينت ألكسندر-أرنولد” خلال المباراة أمام ميدتيلاند، بدلا من المصري “محمد صلاح”.

وجاءت تصريحات “كلوب” بعد أزمة بينه وبين النجم المصري، الذي وصف في وقت سابق، تصرف المدرب بأنه مخيب لآماله، خاصةً وأن كان بانتظار تلك الحظة في ظل ظل غياب عددٍ من نجوم بطل الدوري الإنكليزي.

كما اعتبر “كلوب” أن إدارة وتدريب نحوم من مستوى وشخصية “صلاح” يمكن أن يمثل “تحديا لأي مدرب، لافتاً في الوقت ذاته إلى أنه لا يملك القدرة على إقناعه بالبقاء في حال قرر الرحيل عن الأنفيلد.

أما عن أسباب الرحيل، فأشار “كلوب” إلى أن السبب الوحيد الذي يمكن أن يدفع “صلاح” للرحيل، هو الجو البارد في ليفربول، في إشارة إلى عم وجود أي خلافات بينهما، مضيفاً: “ما من سبب آخر يمكن أن يكون هناك، نحن أحد أكبر الأندية في العالم وندفع أموالًا جيدة، ربما لا ندفع أكثر من كل الآخرين، ولكننا ندفع جيدًا، لدينا ملعب جميل مع مشجعين مميزين، لدينا قاعدة جماهيرية في جميع أنحاء العالم”.

اقرأ أيضا: بعد الإقالة.. رسالة من مبابي إلى توخيل

وكان “كلوب” قد صرح في وقتٍ سابق من الأسبوع الماضي، بشأن حالة “صلاح” مع الفريق الإنكليزي، لافتاً إلى أن يتمتع بحالة جيدة وأنه سعيد في ليفربول، ما اعتبر تطمينات لجماهير الريدز بعد انتقال اللاعب من النادي.

يذكر أن “صلاح” لم يستبعد فكرة الانتقال إلى الدوري الإسباني مستقبلاً، في حوار أجراه مع صحيفة “آس” الإسبانية، مبدياً إعجابه بعملاقي إسبانيا، ريال مدريد وبرشلونة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى