رياضة
أخر الأخبار

بعد الإقالة.. رسالة من مبابي إلى توخيل

أخبار العرب في أوروبا – فرنسا

ودع نجم فريق باريس سانجيرمان الفرنسي، “كيليان مبابي” مدربه السابق، “توماس توخيل” برسالة مؤثرة، بعد أن تمت إقالة الأخير بشكل مفاجئ من مهمة تدريب الفريق الباريسي، قبل أيامٍ قليلة.

وقال “مبابي” في رسالته التي وجهها عبر حساب في انستغرام إلى “توخيل”: “للأسف هذه هي كرة القدم، لن ننسى الفترة التي قضيتها هنا، كتبت جزءا مذهلا من تاريخ النادي وأود القول شكرا لك”، مرفقاً صورة تجمعه مع المدرب المقال.

وكان فريق باريس سانجيرمان، قد أعلن بشكلٍ مفاجئ عن إقالة المدرب الألماني، دون ذكر الأسباب، ما شكل صدمة في الأوساط الرياضية، لا سيما وأن “توخيل” حقق خلال فترة تدريبه للنادي انجازاً كبيراً بالوصول إلى المباراة النهائية في دوري أبطال أوروبا.

يشار إلى أن قرار الإقالة جاء بعد فوزٍ كبير للنادي الباريسي بـ 4 أهداف مقابل لا شيء في مواجهته مع نادي ستراسبورغ ضمن منافسات الدوري المحلي.

ويحتل سانجيرمان المركز الثالث في ترتيب الفرق، برصيد 35 نقطة، متأخراً بنقطة واحدة عن ليل صاحب المركز الثاني وليون صاحب المركز الأول.

اقرأ أيضا: قطبا العاصمة إلى القمة.. وبرشلونة يتعافى بعد خيبة فالنسيا

كما سبق وأن تأهل سانجيرمان بقيادة “توخيل” إلى دور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا بعد أن تصدر مجموعته.

ومن المقرر أن يواجه فريق برشلونة الإسباني في شباط القادم، خلال المنافسة على بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي، في مواجهة هي الثانية من نوعها خلال 5 أعوام، بعد أن أقصى برشلونة الفريق الباريسي من البطولة ذاته، برمونتادا مثيرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى