رياضة
أخر الأخبار

بطريقة غريبة.. نادي بريطاني يسعى لحماية لاعبيه من كورونا

أخبار العرب في أوروبا – إنكلترا

أصدر نادي وولفرهامبتون بريطاني لكرة القدم، قراراً غريباً لحماية لاعبيه من الإصابة بوباء كورونا المستجد، كوفيد 19، تزامناً مع ارتفاع معدلات الإصابة بالفيروس التاجي في بريطانيا.

وبموجب القرار منع النادي لاعبيه من التسوق في المتاجر، خاصةً مع ظهور السلالتين الجديدتين من الوباء، وتعيين موظفين مختصين بالذهاب للتسوق وشراء كافة الحاجيات التي يطلبها اللاعبون بشكل يومي، لمنع اللاعبين من الاحتكاك والزامهم بالبقاء في المنازل، بحسب ما أكده مدرب النادي، البرتغالي “نونو إسبيريتو سانتو” قبل مباراة فريقه مع توتنهام.

يشار إلى أنه من المقرر ان يخضع لاعبو وكوادر الفرق الإنكليزية في الدوري الممتاز إلى اختبار كوفيد-19 مرتين أسبوعياً، في مناطق تخضع لقيود المستوى الرابع.

اقرأ أيضا: لاعب التنس “بنشيتريت” يعلن أنه سيمثل المغرب بدلا من فرنسا

في السياق ذاته، أضاف “سانتو”: “علينا تجنب أي نوع من المخاطر لأن لدينا فريق صغير ولدينا مشاكل مع بعض اللاعبين الغائبين. لا يمكننا تحمل خسارة أي لاعب، نقول لهم بشكل يومي لا تستخفوا وحاولوا أن تكونوا أكثر حذراً”.

يشار إلى أن الدوري الإنكليزي كشف  عن سبع إصابات من أصل 1569 اختباراً، أجري خلال الأيام الماضية، بينهم البرازيلي “غابريال جيسوس” و”كايل ووكر” وموظفين آخرين في نادي مانشستر سيتي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى