رياضة
أخر الأخبار

“صور”.. تعليق مباراة الدنمارك وفنلندا بعد إصابة لاعب دنماركي بسكتة قلبية

أخبار العرب في أوروبا – الدنمارك

تعرض لاعب المنتخب الدنماركي” كريستيان إيركسن” لسكتة قلبية قبل 5 دقائق من نهاية الشوط الأول للمباراة التي كانت تجمع منتخبي الدنمارك وفنلندا مساء اليوم السبت، ضمن بطولة كأس الأمم الأوروبية.

وبعد توقف قلب اللاعب البالغ 29 عاما حاولت الفرق الطبية إنعاشه، في وقت سيطر فيه الحزن وانهمرت الدموع بين الجمهور ولاعبي الفريقين في ملعب باركن في العاصمة الدنماركية كوبنهاجن.

وكان لاعب وسط نادي انتر ميلان الايطالي، واللاعب السابق لنادي توتنهام واياكس، قد أرسلت كرة طولية على الجهة اليسرى قبل أن يركض نحوها دون أي إلتحام، في محاولة منه لاستلام الكرة على صدره، لكن بمجرد وصول الكرة أغمى على إريكسن بشكل مخيف ليركض نحوه جميع اللاعبين بعدما شاهدوه يسقط بطريقة غير طبيعية.

اقرأ أيضا: ” بطولة اليورو ” .. إيطاليا تتجاوز تركيا بثلاثية وبلجيكا تواجه روسيا مساء اليوم

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، أعلن تعليق مواجهة المنتخب الدنماركي ونظيره الفنلندي التي كانت تشير إلى التعادل السلبي، بعد الإصابة التي تعرض اللاعب الدنماركي، مرجعا السبب في تعليق المباراة بسبب خطورة حالة إيركسن.

وفي وقت لاحق أعلن “يويفا”، أنه تم نقل نجم المنتخب الدنماركي “إريكسن” إلى المستشفى، وهو في حالة مستقرة، ولم يتم تحديد موعد جديد للمباراة لغاية الآن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى