رياضة
أخر الأخبار

رونالدو رسميا ضمن صفوف مانشستر يوناتيد الإنكليزي

 أخبار العرب في أوروبا – رياضة

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، مساء اليوم الجمعة، رسميا، ضم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس.

وقال النادي الإنجليزي في بيان: “يسعد النادي الإعلان عن توصله إلى اتفاق مع يوفنتوس بشأن صفقة كريستيانو رونالدو، بشرط الاتفاق مع اللاعب على الشروط الشخصية للعقد، وحصوله على تصريح العمل وإجراء الكشف الطبي”.

يأتي هذا بعدما وافق يوفنتوس على العرض الرسمي الذي تقدم به “الشياطين الحمر” والبالغة قيمته 28 مليون يورو.

وصباح اليوم ودع رونالدو البالغ 36 عاما زملاءه في يوفنتوس، بعد زيارته لمقر تدريبات الفريق الإيطالي في تورينو.

وكان رونالدو انضم إلى يوفنتوس في العام 2018 قادما من ريال مدريد مقابل 112 مليون يورو، لكن النجم البرتغالي أصر على الرحيل عن الفريق الإيطالي قبل عام من نهاية عقده في صيف 2022.

ومن المرتقب أن يحظى النجم البرتغالي، الذي سبق له التألق في صفوف مانشستر يونايتد بين 2003 و2009، باستقبال حار في أول مباراة سيخوضها مع “الشياطين الحمر”.

اقرأ أيضا: قرعة دوري أبطال أوروبا تسفر عن مواجهات قوية و ثأرية

وسبق أن سجل رونالدو 118 هدفا في 292 مباراة، خلال فترته الأولى مع مانشستر يونايتد، الذي لم يتوج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز منذ العام 2013.

هذا، ولم يكشف النادي عن التفاصيل المالية، لكن وسائل إعلام بريطانية وإيطالية ذكرت أن يونايتد تعاقد مع رونالدو مقابل 25 مليون يورو.

ووفقا لتقارير صحافية إنجليزية، فمن المرجح أن تكون أولى مباريات رونالدو بقميص مانشستر يونايتد أمام نيوكاسل يونايتد في 11 سبتمبر/ أيلول المقبل.

يذكر أن رونالدو سبق له الفوز بالكرة الذهبية 5 مرات، كما توج بأكثر من 30 لقبا رئيسيا خلال مسيرته، بما في ذلك خمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، وأربعة ألقاب لكأس العالم للأندية، وسبعة ألقاب دوري في إنكلترا وإسبانيا وإيطاليا، إضافة لبطولة اليورو مع منتخب البرتغال عام 2016.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى