رياضة
أخر الأخبار

ليلة للنسيان.. تعادل لـ”ريال مدريد” وسقوط “برشلونة”

أخبار العرب في أوروبا – إسبانيا

تلقى وصيف الدوري الإسباني، نادي برشلونة هزيمة من مضيفه أتلتيكو مدريد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني الممتاز، بهدف مقابل لا شيء، سجله “كاراسكو” في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول.

وبهذه الهزيمة يكون رصيد برشلونة قد تجمد عند 11 نقطة في المركز العاشر، مع امتلاك مبارتين مؤجلتين، في حين احتل أتلتيكو مدريد المركز الثاني برصيد 20 نقطة، بفارق الأهداف عن المتصدر ريال سوسيداد، مع مباراتين مؤجلتين لأتلتيكو.

الهزيمة لم تكن العامل الوحيد في حالة انزعاج عشاق البلاوغرانا، وإنما انضم إليها الأداء الباهت وغياب الضغط الهجومي العالي، لا سيما من قبل الثلاثي، “جريزمان” و”كوتينيو” و”ديمبلي”، الذين كان النادي قد تعاقد معهم بعد رحيل “نيمار”، لتعويض مكانه.

في السياق ذاته، اعتبر محللون رياضيون، أن الأداء المتراجع لنجم الفريق وقائده، “ليونيل ميسي” عكس الحالة السيئة التي يمر فيها وعدم ارتياحه في النادي، مشيرين إلى أن “ميسي” يبدة أنه اتخذ قرار الرحيل فعلياً وأن وجوده في الملعب شيء شكلي ليس أكثر.

يشار إلى أن برشلونة في آخر ست مباريات له في الدوي لم يحقق سوى فوز واحد فقط، ما وضع المدرب الهولندي، “رونالد كومان” تحت انتقادات كبيرة من قبل عشاق النادي.

اقرأ أيضا: صديق مقرب: “راموس” سيرحل عن ريال مدريد

تزامناً، سقط حامل لقب الدوري، ريال مدريد في فخ التعادل أثناء حلوله ضيفاً على فياريال، بهدف لكل منهما، حيث سجل الدومينكاني “ماريانو دياز” هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة الثالثة، ليعدل “جيرارد مورينو” النتيجة من علامة الجزاء، في الدقيقة 76 من زمن المباراة.

وبهذا التعادل، رفع ريال مدريد رصيده إلى 17 نقطة في المركز الرابع، مع مباراة مؤجلة، في حين احتل فياريال المركز الثالث برصيد 19 نقطة دون أية مبارايات مؤجلة.

يذكر أن ريال مدريد خاض مباراته الأخيرة وسط غيابات كثيرة، في مقدمتها قائد الفريق “سيرجيو راموس” ومهاجمي الفريق “كريم بنزيما” و”لوكا يوفيتش”، بالإضافة إلى “كاسيميرو” و”أودريوزولا”، و”فيدي فالفيردي”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى