رياضة

طريقة تقشعر لها الأبدان.. نابولي يودع “مارادونا”

أخبار العرب في أوروبا – ايطاليا

ودع لاعبو نادي نابلوي الإيطالي، نجم الفريق السابق، “دييغو مارادونا”، بأسلوب مؤثر، حيث دخل كافة اللاعبين إلى أرضية الملعب وهم يرتدون قمصان رقم 10 وكتب عليها اسم “مارادونا”.

 وجاء وداع النادي “لمارادونا” بعد ساعات من تشييعه في الأرجنتين، وقبل مباراة الفريق مع نادي رييكا الكرواتي ضمن الجولة الرابعة من الدوري الأوروبي، اذ ظهرت صورة ضخمة للاعب قبيل بدء المباراة، كما ارتدى اللاعبون شارة سوداء، تعبيراً عن حدادهم على الأسطورة الأرجنتينية.

تزامناً، كشفت مصادر مقربة من النادي، أن الإدارة تدرس تغيير اسم ملعب النادي، لتطلق عليه اسم النجم الراحل، وذلك تخليداً لذكراه، لا سيما وأن النادي عاش فترة ذهبية غير مسبوقة في تاريخه خلال ارتداء “مارادونا” لقميصه، حيث باتت المدينة تلقب باسم مدينة “مارادونا” بسبب الشعبية التي حققها خلال تواجده فيها.

اقرأ أيضا: وفاة أسطورة كرة القدم “مارادونا”

 كما كان لجماهير النادي دورهم في تأبين النجم الراحل، حيث تجمع عدد كبير من عشاق نابولي أمام ملعب النادي، على الرغم من حظر دخول الجماهير إلى الملعب بسبب قيود الحد من انتشار وباء كورونا المستجد، كما هتف الجمهور باسم “مارادونا”.

بالإضافة إلى ذلك، أنشأ الجمهور ضريح مؤقت “لمارادونا” بالقرب من أسوار النادي، حيث تم تعليق أوشحة النادي ووضع الشموع والزهور، تعبيراً عن شكرهم لما قدمه اللاعب لنادي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى