رياضة

دون الكشف عن تفاصيل.. نيمار: آمل أن ألعب مع ميسي مجدداً !

أخبار العرب في أوروبا – فرنسا

أعلن النجم البرازيلي ولاعب نادي باريس سان جيرمان، “نيمار ذا سيلفا” أنه يأمل في اللعب مجدداً إلى جانب زميله السابق، الأرجنتيني، “يونيل ميسي”، حيث شكل اللاعبان برفقة الأورغواياني، “لويس سواريز”، ثلاثي الرعب في هجوم نادي برشلونة الإسباني، قبل أن يفترقوا.

وكانت صداقة قوية تربط الثلاثي، على الرغم من انتقال “نيمار” قبل أربعة مواسم إلى نادي العاصمة الفرنسية، وانتقال “سواريز” مطلع الموسم الحالي، إلى نادي العاصمة الإسبانية، “أتلتيكو مدريد”، مقابل بقاء “ميسي” في صفوف برشلونة.

وأضاف السيلساو في تصريحات عقب الفوز على مانشستر يونايتد الإنكليزي، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا: “أكثر ما أريده أن ألعب معه مرة أخرى، لأستمتع بالتواجد معه على أرض الملعب، انا مستعد للتخلي له عن مركزي داخل الملعب”، دون أن يحدد إذا ما كان يقصد عودته إلى برشلونة أو رحيل “ميسي” إلى باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضا: هزيمة مدوية لريال مدريد أمام “شاختار”

يذكر أن “ميسي” دخل مطلع الموسم الجاري، في خلافات مع إدارة نادي برشلونة، حول رغبته بالرحيل، وسط رفض إدارة الفريق السماح له بذلك، ما أجبره على البقاء ضمن أسوار كامب نو حتى نهاية الموسم على الأقل.

كما أشارت التقارير الإعلامية إلى أن نادي برشلونة، كان يسعى بدوره إلى استعادة خدمات نجمه السابق، “نيمار” قبل أزمة كورونا، إلا أن المفاوضات مع باريس سان جيرمان باءت بالفشل مع إصرار النادي الفرنسي على تحديد مبلغ 300 مليون يورو ثمنا لنجمه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى