رياضة
أخر الأخبار

صلاح يتألق في مواجهة ليفربول ولفرهامبتون

أخبار العرب في أوروبا – إنكلترا

حقق نادي ليفربول الإنكليزي فوزاً كبيراً في مواجهته مع ضيفه وولفرهامبتون، ضمن منافسات الدوري المحلي، برباعية نظيفة ساهم خلالها نجم الفريق، الدولي المصري، “محمد صلاح”، بتسجيل هدف وصناعة آخر، ما أعاد فريقه إلى سكة الانتصارات ضمن منافسات البونديسليغ.

وسجل “صلاح” الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 24، ليرتفع رصيده من الاهداف ضمن البطولة المحلية إلى 9 أهداف في الموسم الحالي، ويحتل المركز الصالص بين قائمة الهدافين مقاسمة مع  مهاجم ليستر سيتي “جيمي فاردي”.

يشار إلى أن مهاجم إيفرتون “”دومينيك كالفيرت ليوين”، احتل صدارة ترتيب الهدافين في الدوري الإنكليزي، برصيد 11 هدفاً، يليه هداف توتنهام، “هيونغ مين سون” برصيد 10 أهداف .

ويعتبر هدف “صلاح” الأول له منذ أربع جولات في الدوري المحلي، حيث حرمته إصابته بفيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، من  المشاركة في عدة مباريات خلال الشهر الماضي.

اقرأ أيضا: بعد زيدان.. بثنائية “قادش” يحطم ثورة “كومان” في برشلونة

أما عن بقية أهداف الريدز، فقد سجلها كل من الهولندي “جيورجينيو فينالدوم” في الدقيقة 59، والكاميروني “جويل ماتيب” في الدقيقة 68 من ضربة رأس، إثر متابعته لتمريرة عرضية من “صلاح”، ليختتم “ساديو ماني” رباعية الفريق في الدقيقة 78.

وبهذا الفوز رفع ليفربول رصيده إلى 24 نقطة، ليتصدر الدوري مقاسمةً مع توتنهام، في حين تجمد رصيد وولفرهامبتون عند 17 نقطة في المركز العاشر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى