رياضة
أخر الأخبار

النجم المصري “محمد صلاح” ثالث لاعب في العالم يحصد عائدات مالية من منصة إنستغرام

أخبار العرب في أوروبا – متابعات

جاء النجم المصري “محمد صلاح” لاعب نادي ليفربول الانكليزي في المركز الثالث بين نجوم اللعبة عالميا، من حيث عدد المتابعين والعوائد المادية من الإعلانات على منصات التواصل لاسيما “إنستغرام”.

وبحسب موقع “Myprotein” المتخصص في إحصائيات مواقع التواصل، فقط بلغ عدد متابعي النجم المصري “محمد صلاح” على مواقع التواصل الاجتماعي حوالي 72 مليونا، مؤكدا على أن هذا الرقم الكبير يدل على نوع الجاذبية العالمية التي تجعله عرضا جذابا لأصحاب العلامات التجارية.

ويقول المصدر إن من بين 72 مليون متابع على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر وفيسبوك وإنستغرام”، يوجد 44.2 مليون على موقع “إنستغرام”، وهي منصة ليست أداة قوية لعلامة “صلاح” التجارية العالمية فحسب، بل إنها أيضا أداة مربحة للاعب البالغ 29 عاما، على حصد أموال كبيرة إلى جانب راتبه في ليفربول.

ووفقا لبحث قام بها الموقع، فإن صلاح قادر على الحصول على ثالث أعلى عائدات من نشر صور أو منشورات إعلانية عبر موقع تداول الصور إنستغرام، في الدوري الإنكليزي.

اقرأ أيضا: فرنسا تضرب موعدا مع إسبانيا في نهائي دوري أمم أوروبا

وذكر الموقع في هذا البحث أن صلاح لديه إمكانية كسب 189 ألف جنيه إسترليني للمنشور الواحد، وفي حالة إذا شارك “الفرعون” منشورا واحدا مدعوما شهريا، فيمكنه كسب 2.3 مليون جنيه إسترليني سنويا، في حين أن النشر الأسبوعي سيرفع هذا الرقم إلى 9.9 مليون إسترليني.

وخلص البحث إلى أن “صلاح” يسبقه كل من نجم مانشستر يونايتد الفرنسي “بول بوغبا” فقط (208 ألف جنيه إسترليني) وزميله البرتغالي “كريستيانو رونالدو” (1.5 مليون جنيه إسترليني)، إذ يتابع الأخير 350 مليون متابع على إنستغرام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى