رياضة
أخر الأخبار

مدريد تطلب استضافة نهائي دوري أبطال أوروبا

 أخبار العرب في أوروبا- إسبانيا

قال” خوسيه ألميدا” عمدة بلدية مدريد إن العاصمة الإسبانية دخلت في مباحثات بخصوص استضافة نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، إذا قرر المنظمون نقل المباراة من إسطنبول التركية بسبب أزمة فيروس كورونا.

وكان من المقرر إقامة نهائي البطولة القارية في ستاد “أتاتورك” في إسطنبول في 30 مايو/ أيار الماضي، لكن المسابقة توقفت خلال منافسات الدور ثمن النهائي في مارس /أذار الماضي بسبب الجائحة.

 وصرح عمدة مدريد لصحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم الثلاثاء: “أعلم بوجود ترتيبات وأريد الإعلان عن دعم البلدية الكامل لإقامة نهائي دوري الأبطال في مدريد”.

ورفض الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” التعليق على تصريحات رئيس بلدية مدريد، في حين ستجري اللجنة التنفيذية للاتحاد القاري اجتماعا في  17 حزيران/يونيو الجاري، قد تقدم فيه المزيد من التوضيحات إذ من المرجح أن يقام النهائي المرتقب دون حضور مشجعين.

اقرأ أيضا: 4 أندية أوروبية تتنافس على ضم النجم المغربي”إدريسي”

وحتى الآن لم يصدر أي إعلان رسمي بخصوص تغيير مكان النهائي الأوروبي، بينما ذكرت صحيفة ”نيويورك تايمز“ الشهر الماضي أن المدينة التركية لن تستضيف المباراة ويجرى البحث عن ملاعب بديلة.

كذلك كشفت صحيفة”الإندبندنت” البريطانية، بداية الشهر الجاري أن ”يويفا” الذي يتخد من مدينة “نيون” السويسرية مقرا له، يدرس إمكانية نقل نهائي دوري أبطال أوروبا 2020، إلى مدينة أوروبية أخرى بدلا مدينة إسطنبول.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى