رياضة
أخر الأخبار

رحيل ميسي يعيد اسم نيمار إلى صفقات برشلونة

أخبار العرب في أوروبا – إسبانيا

كشفت تقارير إعلامية إسبانية عن عودة المفاوضات بين ناديي “برشلونة” الإسباني و””باريس سانجيرمان الفرنسي، لترتيب صفقة يستعيد من خلالها النادي الكتالوني نجمه السابق ولاعب باريس سانجيرمان الحالي، البرازيلي “نيمار داسيلفا”.

وتأتي التقارير بالتزامن مع سوء النتائج التي حققها “البلاوغرانا” في مبارياته الأخيرة في الليجا، والتي أضعفت آماله في الحفاظ على لقب بطولة الدوري الإسباني، في ظل تعزيز فرص منافسه وغريمه التقليدي، نادي ريال مدريد.

إلى جانب ذلك، أرجعت التقارير عودة المفاوضات حول “نيمار”، إلى الأنباء التي أشارت إلى أن نجم فريق برشلونة، الأرجنتيني، ليونيل “ميسي” أوقف مفاوضات تجديد عقده مع النادي الإسباني، ما دعم إمكانية تفكير البرغوث بالرحيل عن أسوار نادي كامب نو.

ويمتلك “ميسي” بنداً في عقده يمكنه من الرحيل عن النادي الكتالوني بشكل حر نهاية الموسم الحالي، وهو ما يترافق مع تصاعد الحديث عن وجود رغبة لدى مدربه السابق والمدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي، بضم “ميسي” إلى فريقه، الذي يعاني بدوره من سوء نتائج على مستوى البريمرليج.

اقرأ أيضا: بعد الأنباء عن رحيل ميسي .. نادي برشلونة يغرد على توتير

في السياق ذاته، أكدت التقارير وصول “نيمار”، الذي أبدى رغبته عدة مرات بالعودة إلى ناديه السابق، إلى اتفاق مع إدارة نادي باريس سانجيرمان يمكنه من مغادرة أسوار ملعب حديقة الأمراء باتجاه كامب نو، مقدرة حجم الصفقة بـ 170 مليون يورو.

وكان “نيمار” قد انتقل إلى النادي الباريسي في العام 2017، بصفقة تاريخية وصلت قيمتها إلى 222 مليون يورو، تاركاً خلفه فراغاً لم تتمكن صفقات نادي برشلونة الثلاث مع كل من “عثمان ديمبلي” و”إنطوان جريزمان” و”فيليبو كوتينيو” من سدها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى