رياضة

تأجيل مباريات دوري “أبطال أوروبا”

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم الجمعة، عن تأجيل مباريات جميع المنافسات المقبلة في دوري “أبطال أوروبا” و”اليوروباليغ”، التي كانت من المقرر أن تجري الأسبوع المقبل، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

ونشر الموقع الرسمي للاتحاد الأوربي ”يويفا”، قرار تأجيل جميع مباريات المنافسات الأوروبية للأسبوع المقبل، وذلك على ضوء التطورات الخطيرة بسبب انتشار فيروس “كورونا الجديد”.

وقال الاتحاد الأوروبي في بيانه: “بسبب تفشي فيروس كورونا، وعلى ضوء القرارت التي اتخذتها مجموعة من حكومات الدول الأوروبية، فقد تقرر تأجيل جميع مباريات المنافسات الأندية لأوروبية للأسبوع المقبل”.

وأكد بيان الاتحاد: “تأجيل جميع مباريات إياب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ومسابقة الدوري الأوروبي، وجميع مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للشباب، والتي كانت مقرر إجرائها أيام 17،18 و19 آذار الجاري”. مشيراً إلى أن “ الاتحاد الأوروبي، سيعلن عن المواعيد الجديدة للمباريات في موعد لاحق، وذلك تبعاً لتطورات انتشار فيروس كورونا المستجد”.

وأوضح البيان : أن“قرعة دور ربع النهائي والتي كانت ستسحب يوم 20 آذار / مارس، تم تأجيلها كذلك حتى تحديد موعد جديد لها بعد إجراء المباريات”.

يذكر أن فيروس “كورونا الجديد”ا، اجتاح معضم الدول الأوروبية، مما تسبب في تأجيل العديد من المباريات في مختلف البطولات، أهمها الدوري الإيطالي والفرنسي والإسباني والهولندي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى