رياضة
أخر الأخبار

كاسيميرو: أدركت مشكلتي في اللعب وسيطرت عليها

أخبار العرب في أوروبا – إسبانيا

أكد لاعب خط وسط ريال مدريد الإسباني، “كاسيميرو”، أنه بات يسعى بشكل أكبر لتجنب الحصول على البطاقات الحمراء خلال مباريات فريقه، لافتاً إلى أنه خلال الفترة الأخيرة تمكن من السيطرة على ما وصفه بردود فعله المتهورة خلال المباريات.

“كاسيميرو” أضاف: “لقد سيطرت جدًا على تهوري، الذي كان غالبا ما يسب لي الحصول على البطاقات الحمراء، والاستبعاد من المباريات، آمل أن أستمر دون أن يوقفوني”.

في سياق منفصل، اعتبر “كاسيميرو” أن تعاقد ناديه مع الدولي الفرنسي، “كيليان مبابي” في حال تم، سيكون أمر رائع، لافتاً إلى أن “مبابي” حتى الآن هو ضمن لاعبي سانجيرمان، والأمر لا يتعدى كونه مجرد حديث وسائل إعلام.

اقرأ أيضا:ر دوري الأمم.. ألمانيا تلتقي سويسرا في كولونيا غدا بدون جمهور

كما استبعد الدولي البرازيلي انتقاله إلى عالم التدريب بعد اعتزاله اللعب، واصفاً مهمة التدريب بأنها صعبة للغاية، ودائما ما تتحمل مسؤولية الفشل داخل الفريق مهما كانت الظروف والمعطيات، وفقاً لما صرح به لوسائل إعلام إسبانية محلية.

تزامنا، أشار “كاسيميرو” إلى أن عند قدومه إلى الريال خيروه بين رقمي  21 و14، لكنه فضل الرقم 14 دون تردد كونه الرقم الذي حمله كل من النجمين السابقين للفريق، “تشابي ألونسو” و”جوتي”، كاشفاً أنهما كانا قدوتيه وانه تعلم منهما الكثير، خلال مسيرتهما.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى